جو شو | الموسم الخامس | الحلقة 30 | المصالحة الخليجية

تحدّث "جو" يوسف حسين في الفقرة الأولى من هذه الحلقة عن المصالحة الخليجية وتناقض مواقف الإعلام المصري والعربي بخصوصها، وتطرقت الفقرة الثانية إلى الحادثة في مشفى الحسنية والإهمال الصحي في مصر، أما الفقرتان الثالثة والرابعة فسلّط فيها جو الضوء على استضافة الإعلام العربي للمنجّمين وتوقعاتهم بشأن عام 2021.

⋐════════════════════════════════════⋑
أوقات عرض البرنامج :
يوم الخميس :
21:00 بتوقيت القدس
21:00 بتوقيت القاهرة
19:00 بتوقيت غرينتش
⋐═════════════════════════⋐════════════════════════════════════⋑
رابط البث المباشر على الإنترنت : alaraby.tv/live
⋐════════════════════════════════════⋑
▼ تابع التلفزيون العربي على مواقع التواصل الاجتماعي
فيسبوك
AlarabyTelev...
انستغرام
alarabytv
تويتر
alarabytv
⋐════════════════════════════════════⋑

تعليقات

  1. انور يوسف

    انور يوسفسنوات قبل

    الحاجه الوحيده اللي بتهون علينا الأسبوع والله 😂😂♥️♥️♥️

  2. عاهرة علوم بنها مرفت كمال اسكندر

    عاهرة علوم بنها مرفت كمال اسكندر2 أشهر قبل

    هلا

  3. محمد الدرف الازهري

    محمد الدرف الازهريسنوات قبل

    قناتي الثانيه خزينة الاسرار للعلوم الروحانيه لا تنسوا الاشتراك في القناة ليعم الخير للجميع ولتكون صدقه جاريه لي ولكم فالدال علي الخير كفاعله

  4. محمد الدرف الازهري

    محمد الدرف الازهريسنوات قبل

    قناتي الثانيه خزينة الاسرار للعلوم الروحانيه لا تنسوا الاشتراك في القناة ليعم الخير للجميع ولتكون صدقه جاريه لي ولكم فالدال علي الخير كفاعله

  5. ashgan mahmoud

    ashgan mahmoudسنوات قبل

    شوف قناه اسمها اقتصاد القرن على اليوتيوب بها حلقه خطيره عن ظهور الجيل الخامس لإنهاء البشريه..ّة

  6. Juventeni Q8

    Juventeni Q8سنوات قبل

    جو اقسم بالله مالك حل ياخي انت تجيييب الكلام منييييييييييين احلى حلقه في بداية 2021 😂😂😂😂😂

  7. عبدالله ال رسام

    عبدالله ال رسامسنوات قبل

    زي بالورقة والأستيكا هههههههه قنبلة.

  8. wed3tak

    wed3takسنوات قبل

    انت افضل شخص يمثل المصرين الشرفاء 👏 اقوى تحيه لك

  9. all gnral

    all gnral11 أشهر قبل

    @Mariam Khattab اخي فكل بلد في شريف وخائن

  10. Mariam Khattab

    Mariam Khattabسنوات قبل

    قصدك ايه يعني أنه المصريي مش شرفاء

  11. Mahmoud Ali

    Mahmoud Aliسنوات قبل

    احلى حلقه بالموسم كله عاش يا يوسف واستمر يا وحش 👍🏼

  12. ابو مشاري ابو مشاري

    ابو مشاري ابو مشاريسنوات قبل

    والله انا بدعي فكل صلاتي على جميع اعلاميين مصر انهم يجيلهم وقت وينعمل فيهم نفس ماعملو في الناس وماينرحمو ويكونو عبره بينه لمن لا يعتبر امين امين امين يارب العالمين

  13. Sherif Mohamed

    Sherif Mohamedسنوات قبل

    حلقه جامدة بصراحه وتحت الحزام لإعلاميين كتير 💣😹😹 عاااش ي جوو 🔥❤️

  14. عاهرة علوم بنها مرفت كمال اسكندر

    عاهرة علوم بنها مرفت كمال اسكندر2 أشهر قبل

    هلا

  15. Tiaibia Zine el abidine

    Tiaibia Zine el abidine2 أشهر قبل

    @To tube koulina na3lam anna kadaa es kadar allah hinama nakoul kadar arad ai kadar allah Ai allah arada fa kadara fa kada

  16. Tiaibia Zine el abidine

    Tiaibia Zine el abidine2 أشهر قبل

    Allah yarham koul mawta el muslimine

  17. Ahmed Hussien

    Ahmed Hussien7 أشهر قبل

    @الشيخ عبدالقادر الجويلي ٩ه،

  18. Sara Azab

    Sara Azab7 أشهر قبل

    والله انت اللي بتفرحنا بس نشوف برنامجك❤️

  19. Basma Subhi

    Basma Subhiسنوات قبل

    احلي حلقه في التاريخ والله ياجو اكتر حاجه بحبها في الدنيا دي برنامجك دا بنتظر الخميس بي فارق الصبر والله بتعري الاعلامين وبتنور الناس بي صوره ماطبيعيه

  20. Amina Elamraoui

    Amina Elamraouiسنوات قبل

    اقسم بالله ضحكت حتى البكاء خاصة في الفقرة الاخيرة😹😹الرجل شبه ذيل الكائ...فعلا المصريين دمهم خفيف

  21. san egititali

    san egititaliسنوات قبل

    ❤تسلمى

  22. Muhammed Ahmed

    Muhammed Ahmedسنوات قبل

    شابوه چو والله حلقه تحفه بجد الواحد مااات من كتر الضحك من تعريض إعلامنا لفقرة الابراااج وشغل حلق حوش بتعهم وبعشق لقطه افييييه رامى رضوان بتفصلنى ضحك والله العظيم تسلم الله بتخرجنا والله من كتر الاقرف والكبت والاكتئاب والظلم والفساد الا عايشين فيه وطحن الحياه تسلم والله العظيم اجدع وتحيه اسكندرانيه مصريه ليك 💝😁💖

  23. محمد ايهاب Elpop

    محمد ايهاب Elpopسنوات قبل

    اقصم بالله انا بقيت أخجل اني مصري بسبب اللي الإعلام بتعنا بيعملوا فينا واللهي حرام كده😥😥😥

  24. عاهرة علوم بنها مرفت كمال اسكندر

    عاهرة علوم بنها مرفت كمال اسكندر2 أشهر قبل

    هلا

  25. محمد الدرف الازهري

    محمد الدرف الازهريسنوات قبل

    قناتي الثانيه خزينة الاسرار للعلوم الروحانيه لا تنسوا الاشتراك في القناة ليعم الخير للجميع ولتكون صدقه جاريه لي ولكم فالدال علي الخير كفاعله

  26. ام طه

    ام طهسنوات قبل

    @محمد ايهاب Elpop للاسف لا اعلام ولا اعلام مضاد كلهم مرهونين للذي يمولهم

  27. ام طه

    ام طهسنوات قبل

    @Nahla Fathy وهذا الذي قصدته فلماذا امثال جو وقناة الشرق ومكملين لا يسلطو الضوء على ازدواجيه الخطاب الإعلامي لهؤلاء والله عار

  28. محمد ايهاب Elpop

    محمد ايهاب Elpopسنوات قبل

    @جوهر الفنجري يارب يفرج هم كل المصريين

  29. Dilai Najat

    Dilai Najatسنوات قبل

    الله يبارك فيك يا جو شو رغم الاوجاع اللي تزعل من الإعلاميين اللاانسانيين الدنيىين المتدنيين للأسفل المنحطين، فإنك تستطيع اسعادنا وإعادة البسمة لنا

  30. Abdala Max

    Abdala Maxسنوات قبل

    حلقة جامدة وكلها ضحك 😂

  31. عبدو عبدو

    عبدو عبدوسنوات قبل

    احسن برنامج كوميدي هادف 😂

  32. Samer Dgagmh

    Samer Dgagmh6 أشهر قبل

    يسعد دينك جو شو ❤😁

  33. مجدي المصري

    مجدي المصريسنوات قبل

    تحية إلي جو شو ,, وكل متابعي جوشو .... برنامج غاية في الروعه والسخرية من إعلام الضلال وخصوصاً في مصر

  34. عائشه القذافي #العقيد الشهيد

    عائشه القذافي #العقيد الشهيدسنوات قبل

    لا تنسوا تشوفون قناه اسمها اقتصاد القرن على اليوتيوب يااخوان..ّّّّ

  35. ملاك اليامي fm

    ملاك اليامي fmسنوات قبل

    الف تحيه لاهل مصر🇸🇦🇪🇬

  36. هنا القاهره

    هنا القاهرهسنوات قبل

    شكرا اهل السعوديه الاعزاء

  37. chini Zineb

    chini Zinebسنوات قبل

    كنموووووووووت بالضحك ههههههههههه Much Love from Morocco

  38. Asma Gardabbou

    Asma Gardabbou2 أشهر قبل

    اقسم بالله من اجمل المشاهد الكوميدية الي شفتها ... موقف احمد موسى بطيخ من المصالحة ...هههه يخرب بيت التناقض ....

  39. الساموراى المصرى

    الساموراى المصرىسنوات قبل

    حلقة جميلة و مميزة كالعادة تحياتى لك يوسف حسين و لكل فريق العمل من مصر . القاهرة

  40. مسافة masafa

    مسافة masafaسنوات قبل

    😂😂😂حلقة الموسم بلا منازع 💙🇸🇩🇸🇩🇸🇩💙

  41. محمد الدرف الازهري

    محمد الدرف الازهريسنوات قبل

    قناتي الثانيه خزينة الاسرار للعلوم الروحانيه لا تنسوا الاشتراك في القناة ليعم الخير للجميع ولتكون صدقه جاريه لي ولكم فالدال علي الخير كفاعله

  42. إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا

    إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًاسنوات قبل

    @H & M 2000 ازاي

  43. هدى جمال الدين

    هدى جمال الدينسنوات قبل

    شوف قناه اسمها اقتصاد القرن على اليوتيوب بها حلقه خطيره.ع

  44. عازفة الهدوء

    عازفة الهدوءسنوات قبل

    شوف قناه اسمها اقتصاد القرن على اليوتيوب بها حلقه مهمه جدا عن تمنطقة التداعيات تأ..ّ.ة

  45. M'hamed Mahieddine

    M'hamed Mahieddineسنوات قبل

    الحلقة جميلة جدا اليوم يا جو شو مشاء الله عليك

  46. mjkoo ماجكو

    mjkoo ماجكوسنوات قبل

    ردود المسؤليين علي فضيحه المستشفي تجيب القهر ربنا يكون في عون اهل الضحايا

  47. سفيان سفيان

    سفيان سفيانسنوات قبل

    ههههه برنامج يمكن اعتباره ( جهاز كشف النفاق ) 🌹 تحية من الجزائر إلى أحرار مصر 😍

  48. سفيان سفيان

    سفيان سفيانسنوات قبل

    @Dal8 88 حياكم الله أخي الكريم

  49. سفيان سفيان

    سفيان سفيانسنوات قبل

    @Dal8 88 هل قرأت تعليقي جيدا أخي الفاضل ؟ لا أتحدث عن شخصية ... أتحدث عما يعرض في هذا البرنامج

  50. Dal8 88

    Dal8 88سنوات قبل

    هو منافق زيهم والله قارن بين فيديوهاته القديمه والجديده دا زي البغبغان يعطوه ويردد

  51. Mahmood Ado

    Mahmood Adoسنوات قبل

    اقسم بالله من أفضل الحلقات الله يسترها عليك يجو

  52. حارث القحطاني

    حارث القحطانيسنوات قبل

    اقسم بالله حلقه من افضل ما شفت وشي كذا يفتح النفس للسنه الجديده حاجه نظيفة يعني 😂👍🏼👌🏼👏🏼👏🏼👏🏼

  53. ashgan mahmoud

    ashgan mahmoudسنوات قبل

    شوف قناه اسمها اقتصاد القرن على اليوتيوب بها حلقه خطيره عن ظهور الجيل الخامس لإنهاء البشريه..ّة

  54. حارث القحطاني

    حارث القحطانيسنوات قبل

    للي كتبولي روح لقناة اقتصاد القرن رحت قناة اقتصاد القرن ولقيت الحلقه الوحيده اللي فيها مقاطعة حقت مقاطعة فرنسا والحلقه حلوه والله بس مدري اش الرابط العجيب فالتعليق اللي انا كاتبه وشكراً لكم

  55. فرجينيا جميلة الجميلات

    فرجينيا جميلة الجميلاتسنوات قبل

    شوف قناه اسمها اقتصاد القرن على اليوتيوب بها حلقه خطيره عن مقاطعه.ّإيليا.لولاهّ...ّة

  56. foopyu nooui

    foopyu noouiسنوات قبل

    😂😂😂حلقة الموسم بلا منازع 💙🇸🇩🇸🇩🇸🇩💙

  57. bilal maizi

    bilal maiziسنوات قبل

    نسيتي حميتي يا جو ههه حلقة في القمة كالعادة بوركت 👌👌

  58. محمد ابو صبحه

    محمد ابو صبحهسنوات قبل

    تحية كبيرة للإعلامي الكبير جو شو : عندنا نقول عن هؤلاء الإعلاميين الأذلاء : أشباه الإعلاميين أو أنصاف الإعلاميين ، وبقول المثل اللي إختشوا ماتوا .

  59. samiha bejaoui

    samiha bejaouiسنوات قبل

    يعطيك الصحة ...تفرهد على القلب....كيف إعلامي يشبه للشعوب العربية و ما يتأثرش بحكامها🖒

  60. يلا Art

    يلا Artسنوات قبل

    😂😂😂😂😂😂 رحم الله أصحاب الموقف الواحد و المبدأ الواحد 🎉❤❤❤

  61. عاهرة علوم بنها مرفت كمال اسكندر

    عاهرة علوم بنها مرفت كمال اسكندر2 أشهر قبل

    هلا

  62. TikTok Arabic Mashup

    TikTok Arabic Mashupسنوات قبل

    1 2 3 viva l'Algérie

  63. يَدَاهُ مَبْسُوطَتَانِ #

    يَدَاهُ مَبْسُوطَتَانِ #سنوات قبل

    حلقة تموت بضحك ههههه تحيا من عند خوتك جزائريين هههه

  64. Medi Porta

    Medi Portaسنوات قبل

    حياكم الله خاوتنا في مصر الحبيبة ❤❤🇩🇿🇩🇿💚💚❤🇩🇿🇩🇿🇩🇿

  65. SSD Q8

    SSD Q8سنوات قبل

    ح

  66. No me Digas

    No me Digasسنوات قبل

    هلا والله هلا والله حياكم الله يا اخا العرب 😂😂😂😂😂😂😂😂😂 هاهو التمنييك تاع الصح

  67. Sana Atrash

    Sana Atrashسنوات قبل

    حلو جداً انك عملت حاجة توعوية عن قصة الأبراج بعيداً عن السياسة❤

  68. الإمبراطور الإمبراطور

    الإمبراطور الإمبراطورسنوات قبل

    الله يبارك فيك يا اخويا جو ويحفظك من كل سوء وتكون دايما بخير وتنور دنيتنا

  69. خالد النجار

    خالد النجارسنوات قبل

    حبيبي حبيبي يا يوسف ربنا يكرمك ويوفقك يارب ويزيدك من فضله وكرمه

  70. Aya Shallan

    Aya Shallanسنوات قبل

    الحلقه تحفه بجد 😂😂

  71. سمسمة سمسمة

    سمسمة سمسمةسنوات قبل

    حلقة راااااااائعة 👌👌👌

  72. Mona Amer

    Mona Amerسنوات قبل

    بصراحة حلقة جامدة فشخ🤣🤣🤣

  73. Dilai Najat

    Dilai Najatسنوات قبل

    والله العظيم ان المنافقين لا شيء أمام الإعلام المصري، شيء تشمىز منه الأنفس

  74. ملك الانتر Mlk al anter

    ملك الانتر Mlk al anterسنوات قبل

    من ادلب العز والصمود، تحية كبيرة للأستاذ يوسف والشعب المصري الحر اجمع

  75. Ahmed Hassan

    Ahmed Hassanسنوات قبل

    احلى برنامج شكراً اضحكتنا بالحقيقة المرة

  76. Mahmud Allmostafa

    Mahmud Allmostafa9 أشهر قبل

    والله اول ماطالع الطبله عرفت احمد موسى 😂🤣 مبدع ياجوا تحيا ليك ولمصر الحبيبه 🇸🇾🇪🇬

  77. فهد ديكابريو

    فهد ديكابريوسنوات قبل

    من اقوى حلقات جوشو شكراً🔥🙏

  78. Shery Mogheb

    Shery Moghebسنوات قبل

    حسبي لله ونعم الوكيل فيهم ولكل من يهمل في حياة الناس إلا ملهاش زنب إلا انهم مصريين لنا الله

  79. khadija kh

    khadija khسنوات قبل

    انت احسن اعلامي كوميدي مصري💪

  80. zaeter amer

    zaeter amerسنوات قبل

    القائمين على اعمال جوشو جميعا لكم جزيل الشكر

  81. Ahmed Heroo

    Ahmed Herooسنوات قبل

    تسلم يا يوسف حسبي الله ونعم الوكيل في كل من لا يتقي الله فينا

  82. ashgan mahmoud

    ashgan mahmoudسنوات قبل

    شوف قناه اسمها اقتصاد القرن على اليوتيوب بها حلقه خطيره عن ظهور الجيل الخامس لإنهاء البشريه..ّة

  83. هدى جمال الدين

    هدى جمال الدينسنوات قبل

    شوف قناه اسمها اقتصاد القرن على اليوتيوب بها حلقه خطيره.ه

  84. عازفة الهدوء

    عازفة الهدوءسنوات قبل

    شوف قناه اسمها اقتصاد القرن على اليوتيوب بها حلقه مهمه جدا عن تمنطقة التداعيات تأ..ّ

  85. فرجينيا جميلة الجميلات

    فرجينيا جميلة الجميلاتسنوات قبل

    شوف قناه اسمها اقتصاد القرن على اليوتيوب بها حلقه خطيره عن مقاطعه.ّإيليا.لولاهّ...ّة

  86. رائد توفيق الغول

    رائد توفيق الغولسنوات قبل

    من أجمل الحلقات روعه جو شو

  87. ahmed mostafa

    ahmed mostafaسنوات قبل

    الفقرات كلها أحلي من بعض شابو يا جو

  88. loriana abdu

    loriana abduسنوات قبل

    حلقة مضحكة كالعادة 🤣🤣🤣

  89. faten fotoun

    faten fotounسنوات قبل

    كل ما اتفرج علي جو قلبي الصغير يتالم علي حال مصر اكثر من تونس الله يكون في العون اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم و الاموات 😷

  90. Saloua Mahieddine

    Saloua Mahieddineسنوات قبل

    حلقة فوق الممتاز عاش يا جو يا مجننهم 😂😂😂

  91. محمودطه عبدالله

    محمودطه عبداللهسنوات قبل

    حقيقي حلقه قويه وحلوه جدا للاسف لم اكن من متابعيك ولكني اشتركت حالا وسأداوم علي متابعتك حفظك الله يوسف وبارك في عمرك وعملك

  92. Rezki Mekkaoui

    Rezki Mekkaouiسنوات قبل

    شكرا على كل ما تقدمه الله يبارك فيك إنشاء الله

  93. Dia Alothvey

    Dia Alothveyسنوات قبل

    هههههههههه الحلقه كلها ابداع وضحك هستيري تحياتي لك من اليمن والف شكر..

  94. Amine Pajiro

    Amine Pajiroسنوات قبل

    اسعد الله ايامك اخي جو 🌹✌🌹

  95. مستحيل انساك

    مستحيل انساكسنوات قبل

    حسبنا الله ونعم الوكيل الله يرحم اهلنا في مصر

  96. touharngy

    touharngyسنوات قبل

    😘😘😘😘😘😘😘😘 موتنا ضحك الله يحفظك 🥰🥰🥰🥰😍😍😍😍

  97. ابو ذي يزن الخليدي

    ابو ذي يزن الخليديسنوات قبل

    كل ثانية من الحلقة تموت ضحك مع المأساة اللي يعيشها الإعلام المصري 🤣🤣🤣🤣

  98. Minat Madi

    Minat Madiسنوات قبل

    الله يجازيك يا جو والله ضحكتني وانا مش قادرة

  99. Tamer Aly

    Tamer Alyسنوات قبل

    حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم

  100. Abdellah Farkhaddi

    Abdellah Farkhaddiسنوات قبل

    الحمد لله لا زالت أم الدنيا بخير فيها رجال مثل جوشو وعبدالله الشريف وكثير كملو حتى النصر إن شاء الله

  101. hassan Vikings

    hassan Vikingsسنوات قبل

    من اجمل الحلقات 👌 و لنا الله في الاعلام المصري 🤮 هتقبض تكام هتقول ايه 🤑

  102. Mahmoud Ali

    Mahmoud Aliسنوات قبل

    انت فصلتني اقسم بالله 😂😂😂😂

  103. Mohammad Ben Amar Hammydan

    Mohammad Ben Amar Hammydanسنوات قبل

    تحية من المغرب لأحسن جو شو حسين انت أحسن مصري والله برافو عليك

  104. hayder asadi

    hayder asadiسنوات قبل

    حلقة راىعة بارك الله بيك

  105. Bibo Bilel

    Bibo Bilelسنوات قبل

    جو شو رهيب و الله 😍😍

  106. Nacera Bmk

    Nacera Bmkسنوات قبل

    تحياتي من الجزائر آخي جو الله يقويك ووفقك ومزيد من النجحات و التالق

  107. SARAJ

    SARAJسنوات قبل

    رائع يا جو وكالعادة👍👍👍👍👍👍

  108. Dilai Najat

    Dilai Najatسنوات قبل

    والله العظيم شيء يوجع يدمي القلب

  109. Ali Ak. Almahbashi

    Ali Ak. Almahbashiسنوات قبل

    حلقة رائعة جداً جداً

  110. مجدي نور

    مجدي نورسنوات قبل

    ممتاز ممتاز يا جو دائما في تقدم ونجاح الله ينصرك وينورك

  111. abo _ bdr

    abo _ bdrسنوات قبل

    صح الله يحفظ اهل الخليج ويحفظ ام الدنيا مصر وجميع البلاد العربية لاتتهكم علينا وتقسد فرحتنا بعودة قطر .. الله يديم المحبة بيننا

  112. نو ر الهدي

    نو ر الهديسنوات قبل

    هو ده هدف الإعلام هدم الإنسان العربي حسبي الله ونعم الوكيل

  113. يعقوب السقلدي

    يعقوب السقلديسنوات قبل

    افضل حلقه في هذا الموسم

  114. يعقوب السقلدي

    يعقوب السقلديسنوات قبل

    افضل حلقه في هذا الموسم

  115. Dodo Emara

    Dodo Emaraسنوات قبل

    عجبتنى الحلقه جداا🌹😍😍😍 ربنا معاك ويوفقك ويسعد قلبك 💝🌺

  116. ابن العراق العظيم Hussain

    ابن العراق العظيم Hussainسنوات قبل

    من العراق الى مصر 🇪🇬 🇪🇬 انت انسان حر

  117. kora off line

    kora off lineسنوات قبل

    والله اقوووووووى حلقة من اول ما بدأت اتابعك

  118. يهوشاع يهوشاع

    يهوشاع يهوشاعسنوات قبل

    ما حكم الزواج بطفله عمرها ست سنوات جسمها يتحمل النكاح؟ مع الدليل من القرآن وصحيح السنه